Description

– فرصة استثمارية حقيقية للتملك في مشروع حدائق بهجة شهير ذي الإطلالات الرائعة على أكبر حديقة في مدينة إسطنبول في منطقة بهشة شهير .

مشروع حديث يناسب كل الاحتياجات السكنية

– المشروع يحتوي على 9 أبراج سكنية عصرية متفاوتة الارتفاعات والإطلالات بشكل رائع ومميز، حيث يحتوي على أكثر من ألف شقة سكنية حديثة وعصرية

– عمد مصممو المشروع لاستحداث أساليب عصرية في البناء مراعين أحدث التصاميم والمعايير العالمية الفريدة من نوعها

– المشروع يغنيك عن الحاجة للذهاب بعيدا للبحث عن حاجياتك، بل ستجدها جميعها متوفرة داخل المشروع، كالمحال التجارية، والملاعب، وغرف الساونا، والحمامات التركية، والمسابح والحدائق الجميلة والرائعة .

الميزات والمساحات داخل وخارج الوحدات السكنية في المشروع :

– يحتوى المشروع على 1095 وحدة سكنية و89 محلا تجارىا، ويتم بناء المشروع على مساحة 42019 م²  و 70% مساحات خضراء كما يحتوى المشروع على مسابح مخصصة للكبار والأطفال ومرافق اجتماعية متكاملة وملاعب سلة وتنس وكرة قدم وغرف ألعاب أطفال ومراكز مخصصة للياقة البدنية وحمامات الساونا والبخار .

الموقع الجغرافي المميز للمشروع :

– أما موقع المشروع يعتبر أقرب المشاريع السكنية من مطار إسطنبول الثالث الجديد الذي سوف يتم افتتاحه العام القادم، وأيضا هو أقرب نقطة من قناة إسطنبول المائية الجديدة التي سوف يتم الإعلان عنها رسميا في عام 2019 ولا ننسى أنَّ المشروع يقع على بعد 2 كيلومتر من محطة المترو التي من المخطط افتتاحها في عام 2019

ويحيط بالمشروع العديد من المرافق المهمة من مستشفيات وجوامع وحدائق خضراء وجامعات؛ كل هذا يجعل من هذا المشروع استثمارا مهما جدا وفرصة للعيش في قلب إسطنبول الجديدة .

Address

  • City بهشا شهير
  • State/county إسطنبول

Details

تحديث في أغسطس 17, 2021 في 1:40 م
  • Property Type: مشروع سكني
  • Property Status: قيد الإنشاء
  • العنوان التشويقي: مشروع "حدائق بهشة شهير" المشروع الأجمل في إسطنبول بدعم وضمان الحكومة التركية

Contact Information

View Listings
Alattar

Enquire About This Property

مقارنة العقارات

قارن
Alattar
  • Alattar
WhatsApp chat